الاستفادة من الاخطاء الكاتبه :نبض القلم (ملك مكرم)

جريدة بريق لدعم المواهب تحت إشراف صوت الليل يوسف عيسي
By -
0
"""الاستفادة من الاخطاء"""

"مهما واجهنا مشاكل في حياتنا، فإنها تعلمنا وتكون بداية جديدة لحياتنا، وتجعلنا أكثر وعيًا، فإذا واجهتنا مرة أخرى لا نعطيها الفرصة لتوقعنا كما وقعتنا من قبل، نضع لها حدودًا.فالشخص الذي يستسلم من أول مشكلة، من المستحيل أن يتعلم منها إذا واجهته مرة أخرى، لأنه عمي من الماضي ولم يعطِ لنفسه الفرصة لفتح عينيه على الحقيقة أو على المشكلة، ليرى مميزاتها وعيوبها ويتعلم منها، ما يجعلها لا تكون قدوة له، بل الاستسلام هو القدوة. خذ قدوة لك من يتغلب على الصعاب، لا من يستسلم لها."

الاستفادة من الاخطاء الكاتبه :نبض القلم (ملك مكرم)

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)