سءمت من المحاولة فقررت اللجوء للكتابة حتى ضجر القلم
اكتب مرارا لكن شعري لا يصل له فقد أصبح هباء تتداوله الأعاجم
لا ولن اهتم مجددا بمن ذهب بعيدا تم ترك فؤادي في ألم
ما عاد شعري ينفع إن لم يكن هو السامع الملم
كيف اكتب مابي وانا عاشقة تغوص في سقم الوهم
احاول نسيانه لكن قلبي مازال مبعثر بكل ما مر بيننا منذ الأزل
يحاول التشبت بخيوط يعلم انها منقطعة فلا مفر
لا زال له أمل أن يجمع الرحمان شملنا في حلاله بعدما افترق اللحم عن العظم
بعد كل صلاة يردد لساني باسمه حتى تفيض اعيني من الدمع
إلى متى يا قلبي ستصفح وتتقدم؟
وهل ياترى يفكر في بعدي عنه كما افكر؟
🤍بقلم وصال الغازي 🤍
