تراك بعنوان/أذكرني

جريدة بريق لدعم المواهب تحت إشراف صوت الليل يوسف عيسي
By -
0
اليوم هو الاحب الى قلبي!
رايتُ عيناكَ لاولِ مره بعد غياب،
دام غياب عيناكَ عني لسنين طويله رغم ذالك الوقت الطويل 
الى انني لازلت اذكرُ عيناكَ كأنني اراها لاولِ مره، 
غروب الشمس.! 
في كل غروب للشمس اره ملامحكَ امام اعيوني، 
ماذلت اكتب لك ولم امل حتى الان ولم اتوقف يوماً عن رؤيتك امامي رغم ان بيننا عديد من المسافات.! 
اذكرني في كل غروب، 
والان اكتبُ لك اخر رسألي 
كتبتُ لك العديد من الرسأل ولم امل يوماً عن كتابتي لك كتبتُ لك في كل الاوقات "الحزن، الفرح، اليئس، العبث" ماذلتُ اكتب لك رغم تلك المسافات وعدم الرد منكَ علي جميع رسألي، 
هل تصلك رسألي؟ 
لا افهم هل توقف حبك لي؟!
هل ماذلت تتذكرني بعد ذلك العمر؟! 
 اكتبُ لك اخر كلماتي في تلك الرساله وليس بأخر حبر من قلمي،
لم اتوقف عن تذكرك ساعه او ثانيه ولم اتوقف عن الكتابه لك حتى وان لم يصلني منكَ رداً، لن انساكَ

*_#لـ/شـــ أنــــوࢪ ه‍ـــد_*
#تراك بعنوان/*أذكرني*
*#جريدة_بريق_لدعم_الموهب*
*#استديو_بريق_المواهب*

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)