كبرنا سريعًا
بقلم/ نادين محمد
"كبرنا سريعًا كزهرةٍ نمت بسمادٍ صناعٍ!
ولم نعِش طفولتنا التي ذبلت وانتهت سريعًا، وأصبحنا نتحمل الآلام، والأوجاع، ومصاعب الحياة وحدنا، وأدركنا أن الحياةَ ليست ورديةً، وخالية من العوائق، والصدمات كما كنا نظن عندما كنا صبيةً، وصغارًا؛ فلم نجد صديقًا لنا أفضل من القلم فلجأنا إليه، واتكأنا عليه، وأصبح هو المهدئ النفسي لنا من شتى الآلام، والأوجاع، وخير صديقِ لنا فوقتما نحتاجه؛ نجده."

